كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، عما قام به لاعبو الريدز عند الاحتفال بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز لعدم مضايقة محمد صلاح وساديو ماني، في الموسم الماضي لعاداتهما الإسلامية.

ونجح ليفربول في التتويج بالبطولة المحلية بعد غياب دام 30 عامًا تحت قيادة المدير الفني، يورجن كلوب، الذي استطاع تقديم موسم مذهل على المستوى المحلي وحسم البطولة قبل نهايتها بسبعة أسابيع.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعترف: شعرت بخيبة أمل كبيرة من كلوب في مباراة ميتلاند

جوردان هندرسون

وتحدث هندرسون عن الأمر في تصريحات لصحيفة "The Times" البريطانية، وقال: "كانت الشمبانيا التي تم رشها على كأس الدوري الإنجليزي خالية من الكحول بسبب محمد صلاح وساديو ماني".

وتابع: "في غرفة الملابس لا يوجد أي تعصب ديني بين اللاعبين، فلماذا لا نفعل ذلك أمام العالم الخارجي وملايين الكاميرات المتابعة لنا؟!".

وأضاف: "أنظر إلى مو وساديو ومن أين أتيا (السنغال ومصر) وما حققاه مع ليفربول لا يُصدق".

وواصل تصريحاته: "عندما نكون في حمام السباحة ويكون ساديو متواجدًا، يقول إنه تعلم العوم لأنه عاش في قرية بجوار المياه مباشرة لذلك كان يحب الذهاب إلى النهر (نهر كاسمانس في سيدهيو)".

وأتم: "عندما استعيد ذكرياتي عن حياتي الشخصية، أرى أنني كنت محظوظًا لأنني من عائلة من الطبقة العاملة، لم أمر أبدًا ببعض الأشياء التي مرّا بها في حياتهما".