كشف زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، عن حالة إيدين هازارد قبل مواجهة إيبار، غدًا الأحد ضمن الجولة 15 من الليجا.

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، ويسعى للفوز على إيبار، من أجل الصعود إلى الصدارة في حالة تعثر أتلتيكو مدريد أو ريال سوسيداد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نأمل جميعًا في عودة هازارد إلى مستواه، لقد أصبح الآن جاهزًا، هو يتدرب بشكل جيد، لكنه يحتاج إلى بعض الدقائق لاستعادة مستواه".

طالع أيضًا.. زيدان يكشف سبب غياب فينيسيوس عن تدريبات ريال مدريد وموقفه من مواجهة إيبار

وأَضاف: "حزين لأنه مر باللحظات الصعبة، لم يحدث له هذا الكم من الإصابات سابقًا، كان يلعب بانتظام، نريده أن يكون صبورًا ولا ينظر لأي شيء آخر، لا نريد المجازفة به والاستعجال في مشاركته، نحن بحاجة إلى تواجده في الفريق".

وأكمل: "مواجهة إيبار هامة للغاية، ليست مباراة سهلة كما يعتقد البعض، نحن سنواجه فريقا صعبا للغاية، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا".

وعن كريم بنزيما، قال زيدان: "سعيد لأننا نمتلك بنزيما، كنت أود اللعب معه، لكن ذلك لم يحدث للأسف".

وشدد: "لقد أصبح لاعبًا رائعًا، ناضجًا للغاية، كان دائمًا ما يعطي الكثير للفريق، الآن يظهر من خلال أهدافه الرائعة والحاسمة".

وأردف بالحديث عن ميركاتو الشتاء: "يمكن أن ندخل سوق الانتقالات الشتوية، لكن أنا سعيد للغاية بهؤلاء اللاعبين الحاليين، أريد الاعتماد عليهم".

وواصل: "مبادلة إيسكو وبوجبا؟ لا يمكنني التحدث عن أي لاعب خارج فريقي، وإيسكو لاعب لدينا وأمامه مباراة قوية غدًا ضد إيبار".

واستكمل: "سعيد في ريال مدريد، أرغب في تقديم كل ما لدي للنادي، عقدي مستمر حتى 2022، وأنا محظوظ لأنني مدرب لـ ريال مدريد، وأتمنى الاستمرار معهم".

واختتم: "لست متفاجئًا مما يفعله راموس، يريد الاستمرار مع ريال مدريد".