أكد المدرب رونالد كومان أن برشلونة لم يفقد الأمل في المنافسة على لقب الليجا، مشيرًا إلى أن فريقه يجب أن يكون أكثر تركيزًا، متحدثًا عقب التعادل أمام فالنسيا.

ونجح فالنسيا في التعادل أمام البلوجرانا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الدوري الإسباني اليوم، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات المدرب الهولندي عقب اللقاء.

وقال كومان: "كانت مباراة صعبة، عدنا لكن كان علينا أن نكون أكثر تركيزًا، كانت لدينا فرص لكن لم نركز على بعض الإجراءات ودفعنا الثمن".

وأضاف: "لقد دافعوا جيدًا، بذلنا جهدًا في الشوط الثاني لتحقيق الفوز لكننا لم نصنع ما أردناه، لعبنا مباراة غير اعتيادية، خسرنا الكرات في مناطق كانت خطيرة".

اقرأ أيضًا.. أراخو: أشعر بمرارة عدم الفوز أمام فالنسيا.. ولم أشاهد ركلة الجزاء بوضوح

وتابع كومان: "لا أعتقد أن هناك مشكلة في السلوك، كان هناك عدم انتظام في المباراة، فقدنا الكرات، كان لدى الفريق شكوك، لعبنا بـ3 مدافعين في الخلف من أجل السيطرة على المباراة، خصوصًا على الجانب الدفاعي".

وواصل: "كنا نود الفوز في كل مباراة، المشكلة ليست التعادل اليوم، المشكلة هي أننا خسرنا أربع أو خمس مباريات، وهذا هو السبب في أن التعادل أسوأ، لدينا لاعبين صغار في العمر، وهذا قد يجعلنا غير منتظمين بعض الشيء".

وأتم كومان: "لم نقل وداعًا للبطولة بعد، هناك العديد من النقاط التي يجب أن نحصل عليها إنه موسم معقد للغاية، في غضون شهرين، قد يكون كل شيء مختلفًا، يجب أن نكافح لاستعادة النقاط".

ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا