تحدث صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا عن اقترابه من الانضمام لصفوف الزمالك قبل بداية الموسم الحالي عقب فسخ تعاقده مع النادي الأهلي.

وقال صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "عندما رحلت عن الأهلي عبد الله جمعة تحدث معي لكي أنضم للزمالك، وتحدث أيضًا مع طارق حامد وشيكابالا ليحاولا ضمي".

وأكمل: "بعد رحيل مرتضى منصور وأمير، كانت هناك فترة بالزمالك غير مستقرة، وجاء مجلس إدارة جديد، والموضوع كان صعبًا والمشاكل كثيرة، وكان من الممكن اكتمال انتقالي إذا لم يرحل مرتضى عن النادي".

وتابع: "الزمالك لا يقل عن الأهلي ونادي كبير وجماهيري وبالأخص الموسم الحالي والماضي، ولو متواجد مع الأسماء هناك كانوا سيضيفون لي الكثير، ولكن لمدة 6 سنوات رأيت دعم رهيب من جماهير الأهلي، وعند رحيلي كان في تفكيري لا يكون هناك مشاكل مع مجلس الإدارة وجماهيره، ولذلك أخذت قرار الانضمام لسيراميكا".

طالع | الكشف عن نتيجة مسحة موسيماني وموقفه من مباراة الأهلي وبطل النيجر

وأردف: "أمير مرتضى بعيدًا عن الكرة صديقي جدًا، في موضوع التجديد لـ عبد الله جمعة تحدثت مع أمير مرتضى منصور ورئيس النادي، والزمالك فاوضني في السنوات الماضية كثيرًا أثناء تواجد مرتضى منصور".

واستطرد لاعب سيراميكا كليوباترا: "رأيت على تويتر أنني سبب إصابة عبد الله جمعة بكورونا، وأثناء فترة إصابتي بكورونا لم أر عبد الله جمعة نهائيا، وليس لي علاقة بإصابته، ومن الممكن أنه خالط أحد زملائه في الزمالك".

وبشأن إصابته بكورونا بسبب سفره إلى لبنان، أجاب: "لم أسافر لبنان، وعندما قيل إنني سافرت فهذا غير صحيح، وجواز سفري كان موجودًا في الأهلي".