أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كان غاضبًا بشدة من نفسه، ومهاجمه ألفارو موراتا شعر بخيبة الأمل.

وتحدث بيرلو عقب فوز يوفنتوس على بارما (4-0) في الدوري الإيطالي، وقد سجل رونالدو هدفين، وأحرز كولوسوفيسكي هدفًا وموراتا سجل الهدف الرابع.

وجاء ذلك بعد  التعادل 1-1 مع أتالانتا في تورينو، والذي شهد إهدار رونالدو لركلة جزاء تصدى لها بييرلويجي جوليني، وتعرض موراتا لانتقادات واسعة بعد استعراضه أمام المرمى وإهداره لفرصة هدف مؤكد، حيث حاول التسديد بالكعب.

وقال مدرب يوفنتوس لـ DAZN: "كان رونالدو غاضبًا تمامًا من نفسه بعد إهدار ركلة جزاء، لكن لحسن الحظ لم يأخذ وقتًا طويلاً لتجاوز الأمر وحصل على الفور على فرصة لإظهار مدى حبه لتسجيل الأهداف".

وأضاف: "لم نكن سعداء بنتيجة الأربعاء، لكن الأداء كان جيدًا، هذا المساء أردنا استعادة النقاط التي أسقطناها أمام أتالانتا وأعتقد أننا حققنا ذلك".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: على يوفنتوس اللعب بهذا المستوى سواء أمام برشلونة أو بارما

وأشاد بيرلو بلاعبه ماكيني متابعًا: "ماكيني رائع في استعادة الكرة، لكنه قوي أيضًا عند الدفع للأمام، إنه شاب ويحتاج إلى العمل على أسلوبه، لكن هذا سيأتي".

وواصل: "نظرًا لأنه لم يكن لدينا وقت للتدريب قبل الموسم أو حتى المباريات الودية، فقد كنا نختبر الأمور من المباراة الأولى، مع مرور الوقت أدركنا أن مواقف بعض اللاعبين يجب أن تتغير وقمنا ببعض التعديلات، إنه خط وسط يتألف من لاعبين ويمكن أن يصبح ثلاثة في المرحلة الانتقالية".

وعن موراتا، علّق بيرلو: "موراتا كان خيارنا الأول، توقف الأمر على سماح أتليتيكو مدريد له بالرحيل، لذلك نظرنا إلى أهداف أخرى، كنا نعلم أن موراتا هو المهاجم المثالي للعب في مجموعتنا، عندما يكون في حالة جيدة جسديًا وذهنيًا يمكنه فعل أي شيء".

وأتم: "شعر ألفارو بخيبة أمل كبيرة بعد مباراة الأربعاء والانتقادات التي تلقاها، لكنني أخبرته أنه يعمل بجد من أجل الفريق ويمكن أن يحدث الفشل، طالما أنه يتحرك على هذا النحو ويضع نفسه في تلك المواقف، فإن الأهداف ستأتي من تلقاء نفسها".

أهداف مباراة يوفنتوس وبارما