دافع الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، عن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، هانزي فليك، في قرار استبدال ليروي ساني في مباراة الأمس أمام باير ليفركوزن.

ونجح بايرن ميونخ في التغلب على مضيفه باير ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني على ملعب "باي أرينا" بنتيجة 1-2، ولكن كانت هناك أزمة بين ساني ومدربه فليك أثناء المباراة.

وقام فليك بالدفع بالجناح في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 32 بدلًا من، كينجسلي كومان، لكنه استبدله في الدقيقة 68 في الشوط الثاني وهو ما أغضب ساني.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من ساني بعد أزمة استبداله في مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

كارل هانز رومينيجه

وتحدث رومينجيه عن الأمر في حوار مع شبكة "Sport 1" الألمانية، وقال: "بالتأكيد، ساني لم يكن سعيدًا باستبداله، لكن فليك فعل الشيء الصحيح لأنه كان يريد المزيد من الضغط على دفاعات المنافس".

وتابع: "ليروي لاعب سريع للغاية ويجيد المراوغة ولديه قدم يسرى رائعة ويسجل الأهداف، لكنه لم يتجانس بعد على أسلوب بايرن ميونخ".

وأضاف: "ساني يمتلك مستقبلًا جيدًا مع بايرن ميونخ، نحن ندعم جميع اللاعبين لكننا نطالبه أيضًا بالتحسن خلال الفترة المقبلة وعليه اتخاذ خطوة نحو ذلك".

وأتم تصريحاته: "يحتاج ساني إلى التكيف على الأجواء في بايرن ميونخ، وأعتقد إذا نجح في ذلك سيتغير كل شيء بالنسبة له في المستقبل".