أكد قيس عاشور المتحدث الرسمي للنجم الساحلي التونسي، أن إدارة فريقه تقدمت باستئناف على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن عقوبة الإيفواري سليماني كوليبالي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد ألزم النجم الساحلي بتسديد 1.4 مليون دولار لصالح الأهلي بعد شكوى الأخير ضد النادي التونسي بسبب أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي، وأعطاه فرصة لسداد المبلغ المستحق خلال 45 يوما. طالع التفاصيل من هنا

وقال عاشور خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "نتخذ كافة الإجراءات القانونية بشأن غرامة كوليبالي وهو مستمر ويركز مع الفريق، تم الاستئناف على القرار ونتخذ الإجراءات القانونية وننتظر الحكم الجديد بشأن عقوبة اللاعب ونحاول التوصل إلى حلول ودية مع الأهلي من أجل تخفيض المبلغ".

كوليبالي رحل عن الأهلي، دون إخطار إدارة الأحمر، وانضم إلى ناد أسكتلندي ومنه إلى النجم الساحلي، وقررت إدارة القلعة الحمراء تقديم شكوي ضد اللاعب.

ومن جانب آخر، أوضح: "هناك ظروف عائلية وراء تأخر التعاقد مع عصام الحضري كمدرب لحراس المرمى، واختياره كان من قبل مسئولي النادي وليس المدير الفني".

وأتم: "سيكون هناك جلسة تجمعنا بالحضري بعد مباراة المقاولون العرب".

يذكر أن النجم الساحلي يواجه المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.