حلل داني كارفاخال أداء فريقه ريال مدريد أمام إيبار بعد الفوز بثلاثية لهدف في منافسات الليجا، وعلّق على مطالبة لاعبي الخصم باحتساب ركلة جزاء لوجود خطأ من زميله سيرجيو راموس، والتي لم يحتسبها حكم اللقاء.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات كارفاخال عقب المباراة وقال: "إيبار يطلب منك الكثير، يضغطون بقوة كبيرة ولم نجد أنفسنا مرتاحين طوال المباراة".

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وإيبار وأبرز اللقطات بالفيديو

وأضاف: "أعتقد أن البداية كانت مميزة للمباراة، تسجيل هدفين كان أمرًا جيدًا للغاية، ولكن أعتقد أن الشوط الثاني كلفنا الكثير، أردنا إنهاء المباراة في وقت مبكر، وحتى هدف لوكاس لم يكن ممكنًا إلا أننا كنا أقوياء في الدفاع".

وأشاد كارفاخال بزميليه كريم بنزيما ولوكا مودريتش، قائلا: "بنزيما ومودريتش لاعبان مهمان للغاية بالنسبة لنا، وتأثيرهما واضح على الفريق".

وأكد: "من المهم جدًا بالنسبة لنا تحقيق الانتصارات، علينا مواصلة حصد النقاط، الآن لدينا مباريات مهمة للغاية بالنسبة لنا، وعلينا أن نحاول إضافة ثلاثة  نقاط في كل مرة".

وعن ركلة الجزاء أردف: "المعايير ليست واضحة لاحتساب ركلات الجزاء، ضد ألافيس تم احتسابها ضد ناتشو، وضد بلباو لم تحتسب على كابا، هذا ليس واضحًا".

وأتم كارفخال: "اليوم لم يطلق الحكم صافرة على سيرجيو، يجب توضيح هذا المعيار، لأن اللاعبين في موضع تساؤل".

ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار