قال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إنه إذا عاد به الزمن لن يسلك الطريق الإداري في القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن مكانه دائمًا هو البساط الأخضر، والعمل بالجانب الفني.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "مرتضى منصور لم يكن ديكتاتورًا في المعاملة، بل كان يستمع لجميع الأراء، على سبيل المثال في مباراة السوبر أمام الترجي والتي أقيمت في قطر، كان يرفض السفر ثم استمع لرأي الأغلبية وسافر الفريق وحقق البطولة".

وأردف: "كنت أفكر في فريق الكرة دائمًا، كانت هناك صفقات نرتب لها وكنا نبحث عن لاعبين مميزين من أجل التعاقد معهم، وأمير مرتضى شخص منظم ومجتهد وشاطر، وسيكون له شأن كبير".

طالع أيضًا | الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات أندية إماراتية لضم فرجاني ساسي

واستكمل: "التعاقد مع أمير عادل لا يحتوي على نسبة مخاطرة، لأن اللاعب مميز ويجيد اللعب في مركزين 8 و10، بالإضافة إلى أنه كان سينضم في صفقة انتقال حر، واتفقنا على كل شئ، ولكن باتشيكو طلب أن يشاهده في الملعب، وأمير عادل ليس ناشئا هو لاعب كبير ولعب خارج مصر".

وواصل: "رشحنا لباتشيكو كإدارة صفقات، ووافق على عودة روقا وفتوح، والتعاقد مع المثلوثي وأمير عادل، وطلب مساك، وعرضت عليه 4 لاعبين من الدرجة الثانية".

وكشف تيجانا أسباب عدم عودة رزاق سيسيه: "الأطراف بها عدد كبير من اللاعبين، يوجد محمد أوناجم ومحمود شيكابالا، وأشرف بن شرقي، وكريم بامبو، ومصطفى فتحي، سيسيه ظهر بشكل مميز ولو كان عاد كان ذلك سيكون على حساب أحد الأجانب، وكان لا يوجد غير حميد أحداد، ولكننا تعاقدنا معه بمبلغ كبير، والعرض الذي جاء له كان قليلًا".

واختتم: "كنا قد اتفقنا مع فرجاني ساسي بشأن التجديد شفهيًا، وأوباما وجنش لهما حق الانتقال بعد 9 أيام من الآن، ولابد للجنة أن تُفعل الاتفاق، وما طلبه ساسي مناسب ويستحق أكثر من المبلغ مليون و600 ألف دولار، وهو من الركائز الأساسية ودوره هو وبن شرقي مهم جًدا".