يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 21 – 12 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية، وعلى رأسها مباريات الدوري المصري والدوري الإنجليزي والسعودي.

يلتقي فريق الجونة نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد خالد بشارة.

فيما يلتقي فريق الهلال نظيره القادسية، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة البنك الأهلي والإنتاج الحربي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

تُقام مباراة الجونة والإسماعيلي، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وأسوان، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الباطن والنصر، في الثانية وعشر دقائق من ظهر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الثالثة وعشر دقائق عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة القادسية والهلال، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة التعاون والشباب، في الرابعة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والرائد، في السادسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة بيرنلي وولفرهامبتون، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.