تحدث محمد صبحي قائد وحارس مرمى نادي الإسماعيلي عن الهزيمة التي نالها الدراويش على يد الجونة مساء اليوم، في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان استاد "خالد بشارة" معقل الجونة قد استضاف مواجهة الفريقين، والتي نجح خلالها أصحاب الأرض في تحويل تأخرهم إلى فوز بهدفين لهدف.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "هذه بداية دوري، كنا أفضل في بداية المباراة، وكان لنا أكثر من فرصة خطيرة، ولكن هذه هي كرة القدم، وكان لابد أن نعزز بهدف آخر".

وأضاف: "لا أريد أن أتحدث عن التحكيم، طالما هناك تقنية الفار فيجب أن نحصل على حقنا، وليس هناك داع لشد اللاعبين وتخويفهم".

طالع | الإسماعيلي يعلن إقالة ريكاردو بعد الخسارة من الجونة

وأردف: "أنا أرى أنه يتم تخويف وترهيب اللاعبين، والإسماعيلي نادٍ كبير وهذا لا يصح، ولكن مع ذلك أدينا مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول".

وتابع: "عانينا من إصابات داخل الملعب شتتت اللاعبين، الظهير الأيمن كان يلعب وهو مصاب، ومحمد عادل أيضًا، عامة هي مباراة وانتهت، وإن شاء الله القادم أفضل".

واستكمل: "نحن نؤدي بشكل جيد وكل ما ينقصنا هو التوفيق فقط، الإسماعيلي نادٍ كبير ولكنه يترنح حاليًا، ولكن إن شاء الله سيعود الإسماعيلي لمكانته الطبيعية التي تليق به".

واختتم: "أشكر الله بعد عودتي بصفة أساسية بعد أربع سنوات، اليوم أول مباراة لي لأنني جئت في فترة متأخرة، لا أعتبر نفسي كابتن، ولكن أنا مع زملائي أساعدهم لكي نجعل شكل الإسماعيلي أفضل".