كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي أسباب إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي ريكاردو من منصبه اليوم الإثنين.

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي عن إقالة ريكاردو من تدريب الفريق، بعد الخسارة من الجونة اليوم بهدفين لهدف طالع التفاصيل من هنا.

وقال وحيد خلال تصريحات لبرنامج إذاعة الشباب والرياضة: "سبب الإقالة الإسماعيلي خاض مع ريكاردو 9 مباريات 6 وديات و3 رسمي، التقرير ورأي النقاد والجماهير لا يوجد مباراة لعبها بتشكيل ثابت".

وأضاف: "كنت ألتمس له العذر بعدم التوفيق في بداية الدوري، ونحن تعاقدنا مع فريق جيد ولاعبين متميزين، لكن الأخطاء البسيطة في المباريات والتغييرات والتشكيل تهدر مجهود النادي بالكامل".

طالع | محمد صبحي: لاعبو الإسماعيلي يتعرضون للترهيب.. وهذا ما ينقصنا

وتابع: "قبل بداية الموسم كانت مباريات ودية، وكان هناك تقييم لريكاردو من خلال لجنة الكرة، وكان التقييم انتظارًا لما تسفر عنه مباريات الدوري، ربما يكون هناك تغيير أو شكل آخر مختلف".

وأردف: "الإسماعيلي في 3 مباريات الدوري كان أدائه جيدًا، ولكن نحن نادي نبحث عن بطولة، ولا نريد أن نعيد سيناريو الموسم الماضي".

وأكمل: "مجلس الإدارة اتخذ هذا القرار ليس بناءً على رغبة الجمهور فقط، ولكن المصلحة الفنية تقتضي أنه غير موفق مع الفريق في أول 3 مواجهات فلن ننتظر للمباريات المقبلة، ونحن فقدنا 7 نقاط كاملة، لذلك كان القرار".

وواصل: "ريكاردو مدرب كبير جدًا، ولكن لم يحالفه التوفيق في الثلاث مباريات".

وعن المدرب القادم، أوضح: "لا أعرف حاليًا يوجد اتصالات مع مديرين فنيين، وخلال ساعات قليلة سنعلن عن اسم المدير الفني، ومجلس الإدارة وأخذ كل الاحتياطات من البداية".