علق حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي السابق على قرار إدارة الدراويش بإقالة البرازيلي ريكاردو، وكشف عن المدرب الأنسب لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي عن إقالة ريكاردو من تدريب الفريق بعد الخسارة من الجونة اليوم بهدفين لهدف طالع التفاصيل من هنا.
 
وقال عبد ربه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" عبر برنامج "ملعب أون تايم": "أنا حزين على الإسماعيلي، إعداد الفريق هذا الموسم لم يكن بالطريقة الصحيحة".

وأضاف: "ليس الإسماعيلي الذي يكون سعيدًا بتعادل مع المصري أو الإنتاج أو أي فريق، وليس الإسماعيلي هو الذي يفوز بهدف بطريقة عشوائية، بداية الفريق في الدوري سيئة جدًا".

وتابع: "في السابق كان أي لاعب يتمنى اللعب للإسماعيلي (ببلاش) لكن حاليًا لا توجد ثقة".

وأردف: "الإسماعيلي يضم لاعبين مميزين ويحتاج لمدرب مصري، ودعونا من كلمة ابن النادي لأنها (مبتأكلش عيش)، وأرى أن طلعت يوسف هو الأنسب لقيادة الدراويش".

وواصل: "أتحدث من أجل مصلحة الإسماعيلي، لا أحد يزايد على حبي للنادي ولا أحد يحبه أكثر مني، ريكاردو لم يكن المدرب الأنسب في الفترة الحالية".

وأتم: "أسعد شئ رأيته في الإسماعيلي هذا الموسم هو عودة محمد صبحي، يوجد لاعبين مميزين ولكن ليست المجموعة التي تستطيع أن تحقق طموحات الدراويش".