تحدث مدرب  تشيلسي فرانك لامبارد عن الفوز الذي حققوه على وست هام مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر على ملعب ستامفورد بريدج.

أهداف مباراة تشيلسي ووست هام

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان من الجيد أن تنتهي المباراة بهذا الشكل، حيث كان لدينا فترة صعبة بعدما تقدمنا بهدف، تعاملنا مع ذلك بشكل جيد".

وأضاف: "بمجرد أن سجلنا الهدف الثاني ودخل كوفاسيتش أصبحت الأفضلية لنا، كان في إمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف في النهاية".

وواصل: "من المؤسف ألا يتمكن فيرنر من التسجيل من الفرصة التي سنحت له، عندما يسجل هدفًا سيمضي قدمًا في ذلك، أبراهام وجيرو يحققان أشياءً مختلفة لنا، هذا ما نحتاجه".

وتابع: "كانت المباراة صعبة وبدأنا بشكل جيد ولكن لفترة من الشوط الثاني لم نستحوذ كثيرًا على الكرة، وست هام فريق يستطيع إيذائك، يبدو الموسم مختلفًا عن كل موسم آخر لأي سبب من الأسباب، إنه صعب بالنسبة لنادِ لديه التوقعات والتشكيل الذي لدينا".

واستكمل: "تواجه بعض التحديات عندما تخسر مباراتين على التوالي، ويجب أن أكون الشخص الذي يتولى ذلك الأمر، كان هناك القليل من التوتر في المباراة، لقد حققنا نتيجة جيدة دون أن نكون رائعين".

واستمر: "تياجو سيلفا مجتهد جدًا، كان إضافة رائعة لنا داخل وخارج الملعب، إذا أردنا فعل أي شيء علينا الحفاظ على هدوئنا في اللحظات الصعبة وهو أمر بالغ الأهمية، أريد المزيد، يمكن لأي شخص أن يهزمك في الدوري الإنجليزي، وعلينا أن تكون لدينا الرغبة في المزيد".

واختتم: "سنخوض مباراة صعبة أمام آرسنال، سينظر الناس إلى المركز الذي هم فيه (الخامس عشر)، لكن ذلك اللقاء سيكون صعبًا".