كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، من رحيل جناحه وهدافه، محمد صلاح، مع نهاية الموسم الحالي.

وأثارت تصريحات نجم منتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، القلق في الإعلام العربي والأوروبي حول مستقبل محمد صلاح، حيث أكد محلل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية أن جناح ليفربول غير سعيد بالوقت الحالي بل وأشار إلى أن ليفربول يفكر في بيع اللاعب لأسباب اقتصادية.

اقرأ أيضًا.. بالصور | ديلي ميل: محمد صلاح يتجاهل تكهنات مستقبله في ليفربول مع مكة

محمد ابو تريكة ومحمد صلاح

ومن جانبها، نفت "ذا صن" من خلال مصادرها داخل ليفربول أن تكون هناك نية لدى كلوب والإدارة في بيع محمد صلاح، بل هم متمسكون جدًا بالإبقاء عليه وسعداء بأداء المهاجم في الموسم الحالي.

ما يجعل الإدارة وكلوب غير قلقين حول مستقبل محمد صلاح داخل قلعة "أنفيلد" هو عقده الذي يستمر حتى صيف عام 2023، وبالتالي، كل شيء سيكون في يد ليفربول سواء ببقاء اللاعب أو رحيله في يونيو المقبل.

وكان محمد صلاح قد خرج في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية وأكد على أنه محبط من كلوب بسبب عدم حصوله على شارة القيادة في مباراة ميتلاند ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما فتح التكهنات حول علاقة المهاجم المصري بمدربه الألماني وإمكانية رحيله عن ليفربول في المستقبل.