وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، دين سميث، موقف الجناح، محمود حسن تريزيجيه، من اللحاق بمباراة كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف أستون فيلا على ملعبه "فيلا بارك" يوم، السبت المقبل، كريستال بالاس الذي سقط بسباعية نظيفة في الجولة الماضية أمام ليفربول في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

وكان سميث قد أعلن قبل أيام أن تريزيجيه قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة خلال إحدى الحصص التدريبية وبالتالي من المتوقع أن يغيب لعدة أسابيع". (طالع التفاصيل)

دين سميث مدرب استون فيلا

وتحدث مدرب أستون فيلا عن المصابين في مؤتمره الصحفي صباح اليوم، وقال: "لقد أعطيت عطلة في العام الماضي لأعياد الميلاد لجميع اللاعبين، لكنني لم أفعل ذلك في العام الحالي".

وتابع: "هناك ضغط كبير في المباريات، ونحتاج أن نكون جاهزين لمواجهة كريستال بالاس ثم تشيلسي".

وأضاف: "الاحتفالات التي عادة ما نقيمها في أعياد الميلاد لن تحدث هذا العام بسبب فيروس كورونا، نتمنى للجميع عيد ميلاد سعيد ونأمل أن يحظوا بوقت ممتع".

وواصل تصريحاته: "بالنسبة لأخبار المصابين، من المتوقع أن يعود روس باركلي غدًا إلى التدريبات وهو خبر سار بالنسبة لنا، لكن سيظل تريزيجيه غائبًا".

وبالتالي، سيغيب تريزيجيه عن مباراة كريستال بالاس وربما كذلك أمام تشيلسي وهو اللقاء الذي من المفترض أن يُقام يوم 28 ديسمبر ولذلك سيغيب المصري الدولي عن أستون فيلا في جولة البوكسينج داي.