حرض أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، على كره ريال مدريد وعدم الانتقال إلى صفوفهم في المستقبل.

وارتبط اسم محمد صلاح في الساعات الماضية بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني وتحديدًا ريال مدريد، لكن ألدريدج له وجهة نظره أخرى خلال حواره مع شبكة "ليفربول إيكو".

اقرأ أيضًا.. ذا صن تكشف موقف كلوب من رحيل محمد صلاح عن ليفربول

جون ألدريدج

وقال ألدريدج: "إذا كنت لاعبًا بجودة محمد صلاح، فستكون دائمًا مرتبطًا بالانتقال إلى أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وآخرين، أعتقد أن هاري كين سيمر بنفس الموقف في الفترة المقبلة عند انخفاض مستوى توتنهام".

وتابع: "كان هناك أخبار عن ساديو ماني في وقت من الأوقات، نحن نتحدث عن أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسيرتبطان دائمًا باسم ريال مدريد".

وأضاف: "أعتقد أنه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والإصابة التي تسبب له راموس فيها، كان لابد وأن يكره ريال مدريد وعدم الانتقال لهم وهذا ما كنت لأفعله لو مكانه، لكنني لا أريد رحيله عن ليفربول على أي حال".

وواصل تصريحاته: "الأمر الآن متروك أمام يورجن كلوب وما يريده، عليك أن تثق بالمدرب في التعامل مع مثل هذه المواقف، اللاعبون أقوياء في كرة القدم إذا أرادوا الرحيل سيفعلون ذلك".

وأتم: "لكن ليفربول لديه أفضل 3 مهاجمين في العالم، توتنهام كذلك وهناك أندية أخرى، لكنك لن تستطيع تعويض محمد صلاح أو ساديو ماني او روبرتو فيرمينو بأي أسماء أخرى".