حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، من مواجهة الغد، الأربعاء، أمام غرناطة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو" منافسه غرناطة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، كارلوس ديل سيرو جراندي.

اقرأ أيضًا.. زيدان: تصريحات كومان عن التحكيم وريال مدريد؟ تزعجني جدًا!

ريال مدريد وغرناطة في الموسم الماضي

وتحدث زيدان عن مواجهة غرناطة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "فريق يحظى بموسم جيد للغاية ونحن نعرف ذلك، علينا أن نكون مستعدين كما هو الحال دائمًا لأن لم تعد هناك أي مباراة سهلة في الدوري وبالتحديد غدًا".

وعن حالة مودريتش وهازارد: "إصابة لوكا بسيطة (إجهاد عضلي) لكننا لن نجازف به، بينما إدين ظهر بمستوى جيد في التدريبات مؤخرًا ولكن علينا أيضًا عدم المخاطرة به".

وأداء بنزيما: "أعتقد أنه في أفضل حالاته، ما يفعله في الفترة الأخيرة مذهل، لكني أعتقد أنه يستطيع تقديم ما هو أفضل".

إيسكو: "لاعب مميز، يمر بفترة صعبة بسبب عدم مشاركته في المباريات وأنتظر منه المزيد في الفترة القادمة".

أسينسيو: "أثق في قدرات ماركو، لاعب موهوب وله حاضر ومستقبل، صحيح أنه لا يشارك كثيرًا لكن كل ما عليه فعله حاليًا هو العمل الجاد".

مودريتش وهازارد

وعن عودة كاسياس في منصب نائب الرئيس التنفيذي، علق الفرنسي: "الجميع يعرف ما هي قيمة إيكر بالنسبة لنادي ريال مدريد، عودته رائعة من أجل المساهمة في تطوير المنظومة الإدارية بما له من خبرات طويلة، وبالتأكيد، سعيد من أجله ومن أجل النادي".

والمنافسة في الدوري الإسباني: "نحن نعلم مدى صعوبة هذه البطولة، وهنا يكمن جمال هذه المسابقة، لذلك جميع المباريات صعبة وعلينا بذلك قصارى جهدنا للفوز بالمباريات".

وتهرب زيدان في النهاية من التعليق على البطولة المقترحة "الدوري الأوروبي الممتاز"، وقال: "علينا أن نكون مستعدين لجميع المباريات المتبقية لنا في الموسم الحالي وهذا ما نحن ننافس عليه حتى الآن".