تحدث المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن نتيجة مواجهة الاتحاد الليبي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وكان بيراميدز وصيف البطولة الماضية قد نجح في استهلال مشوار البطولة القارية بفوز على الاتحاد الليبي بهدف دون رد.

وقال أروابارينا في تصريحات عقب المباراة: "الفوز الدي تحقق على حساب الاتحاد الليبي في بداية مشوار الفريق بكأس الكونفدرالية، شيء إيجابي ولكن الفريق يحتاج للتحسن في جميع الجوانب المختلفة في اللقاءات المقبلة".

طالع.. بالفيديو | بيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية بفوز صعب على الاتحاد الليبي

وأوضح المدير الفني أن الفريق أرتكب بعض الأخطاء يجب العمل على تلافيها والنقطة الإيجابية الأهم هي الفوز بهدف.

وشدد المدير الفني على أن الفريق عليه التحسن ويعمل لتصحيح الأمور، موضحا أن محمد فتحي تم استبعاده بسبب إصابة وتم استبدال تراوري مع نهاية الشوط الأول بسبب إصابة قوية في الأنكل، وسيعمل على تجهيز اللاعبين للقاءات الدوري المتبقية.

وتابع: "المشوار ما يزال طويلا وكرة القدم لا تعتمد على الأسماء فقط ولا بد من الاجتهاد داخل الملعب، ولدي ثقة كبيرة في إمكانيات فريقي وقدرتهم على التحسن في المرحلة المقبلة، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة في التطور والظهور بصورة أفضل ونتائج أكثر إيجابية".

واختتم أروابارينا مؤكدًا أن هدف النادي هو المنافسة على جميع البطولات، ولكن أولًا يجب على الفريق التحسن والوصول لمستوى الأداء المطلوب والذي يتساوى مع حجم الأسماء الموجودة، ولا يعتمد على الحديث كثيرا ولكنه يعمل على ذلك ولابد من العمل بجد يوميًا من أجل التحسن والظهور بالشكل المطلوب، موضحا أنه لابد من الاجتهاد في جميع المستويات للظهور بصورة جيدة واللاعبون يبذلون مجهودا كبيرا في اللقاءات.