أكد المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريقه يهدف إلى الفوز بكأس رابطة المُحترفين هذا الموسم، عقب الهزيمة في نهائي العام الماضي، وذلك عقب حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة إيفرتون.

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا، على إيفرتون، مساء الأربعاء، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس رابطة المُحترفين.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جرينوود؟ ميسون لائق بما يكفي للعب غدًا، لقد كان بديلًا في مباراة ليدز الماضية، ولكن هو جاهز، كافاني كان غائبًا لفترة وكنا بحاجة إلى مُساعدته".

وأضاف: "نحن يجب علينا أيضًا حماية برونو فرنانديز، يلعب الكثير من المُباريات، ونحن نريد الحفاظ عليه، نحن لدينا خطة لكل لاعب، ونتصرف من أجل حماية الجميع".

وواصل: "نحن في كل موسم نهدف للتحسّن أكثر، نحن نهدف بالتأكيد إلى الفوز بهذه الكأس ونرغب في التحسّن كل موسم، والتحسّن عن الماضي، لقد وصلنا إلى النهائي، ولكن عندما تصل إلى النهائي هناك شيء واحد فقط مهم وهو رفع الكأس".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُعلن غياب ثنائي مانشستر يونايتد أمام إيفرتون في ربع نهائي كأس الرابطة

وأتبع: "أتذكر أنني فزت بأول لقب لي، حتى مع اقتراب نهاية مسيرتي في 2006، وأعتقد أنها كانت أول لقب لأكثر من لاعب داخل الفريق، نحن في أمس الحاجة إلى الحصول على الكأس. هؤلاء اللاعبون في أمس الحاجة إلى تعلم كيفية الفوز".

وعن جيسي لينجارد وموقفه من اللعب غدًا: "جيسي سيكون في الفريق، لقد كان يعمل بجد في التدريبات، من المؤسف أنّ تم عزلة عدة مرات، لقد كان على اتصال وثيق بأحد إيجابي كورونا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كان سيء الحظ للغاية، لأنه ابتعد عن التدريبات مرات عديدة، لقد كان يعمل بجد وسيشارك غدًا بكل تأكيد".