تلقى حامل اللقب يوفنتوس الهزيمة الأولى له في مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2020/2021، بالسقوط بثلاثية نظيفة أمام فيورنتينا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من السيري آ.

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدف نظيف سجّله الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة الثالثة بطريقة رائعة، حيث تسلم فلاهوفيتش تمريرة رائعة من الفرنسي فرانك ريبيري، وانطلق بالكرة تجاه منطقة الجزاء، وراوغ حارس مرمى صاحب الأرض، وسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 18 حصل الدولي الكولومبي خوان كوادرادو على بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على ساق كاستروفيلي.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز هدف التعادل برأسية رائعة، ولكن الحكم ألغاه لوجود حالة تسلل بالدقيقة 56.

اقرأ أيضًا.. بسبب "لفظ خارج".. الاتحاد الإيطالي يفتح تحقيقًا ضد بوفون

وفي الدقيقة 76 أحرز البرازيلي أليكس ساندرو هدفًا بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من كريستيانو ببيراجي، حولها ساندرو بالخطأ في مرمى تشيزني.

وفي الدقيقة 81، أحرز مارتن كاسيرس الهدف الثالث للضيوف بعد عرضية من بيراجي، وصلت لـ كاسيريس داخل منطقة الجزاء، سجلها مباشرة في شباك الحارس تشيزني.

تلك الهزيمة أوقفت رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة، ليظل بالمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، فيما أصبح رصيد الفيولا 14 نقطة، ليتقدم إلى المركز الخامس عشر في سلم الترتيب.