شبه قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون، متوسط ميدان الريدز، العام الجاري 2020، الذي اقترب من الانتهاء، بـ"قطار الملاهي".

ليفربول نجح هذا العام، في إنهاء الصيام الذي دام 30 عامًا، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصد البريميرليج بعدما جمع 99 نقطة.

وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد كان عامًا جيدًا، مثل (قطار الملاهي)".

وأضاف: "بالنسبة لنا على وجه الخصوص، كان عامًا جيدًا، أعتقد أنّ الفوز بالدوري الإنجليزي هو الذروة وهو الشيء الذي حلمت به طوال مسيرتك المهنية، القيام بذلك هو إنجاز مذهل".

وواصل: "أنت تفهم كرة القدم، وهناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم في الحياة وقد عانى الكثير من الناس في عام 2020 من الوباء، لذلك كان ذلك مختلفًا وصعبًا على الكثير من الناس، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، أنا متأكد من أن الكثير من الناس قد عانوا".

اقرأ أيضًا.. لتعويض فان دايك.. ليفربول يبدأ مفاوضات ضم مدافع ليل في الميركاتو الشتوي

وأردف: "أفهم ما يحدث في العالم الخارجي وهناك الكثير من الأشياء التي تحدث، لذا فقد كان عامًا صعبًا على الجميع وآمل فقط أن يجلب عام 2021 المزيد من الذكريات السعيدة وأن تعود الحياة لشكلها الطبيعي إلى حد ما".

وعن مسيرته مع الريدز: "لقد كان هناك الكثير من الصعود والهبوط، كما هو الحال في أي مهنة، استمتعت بكل دقيقة منه حتى الآن، التجربة التي مررت بها، والرحلة التي خضتها خلال السنوات العشر الماضية، كانت رائعة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا ممتن للغاية ويشرفني أن أكون جزءًا من هذا النادي وآمل فقط أن أتمكن من الاستمرار في القيام بذلك لسنوات عديدة قادمة أن تكون هناك العديد من قصص النجاح في المستقبل القريب".