كشف المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، سبب هزيمة فريقه الكبيرة أمام فيورنتينا في الكالتشيو، مشيرًا إلى أنّ فريقه سيعود أقوى في العام المُقبل.

يوفنتوس سقط في ميدانه بثلاثية نظيفة على يد فيورنتينا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

وقال بيرلو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "ما حدث لنا يترك طعمًا مرًا في الفم، كنا نأمل في إنهاء عام 2020 بفوز".

وأضاف: "ولكننا تعاملنا مع المباراة بشكل سيء للغاية، لكنني لست قلقًا، ربما كنا نفكر في العطلة، الفريق لا يزال تنافسيا للغاية، كنت فقط في يوم سيء، لكن الفريق قوي، ويعرف إلى أين سيذهب".

وواصل: "في الأيام القليلة المقبلة، عندما نستأنف العمل، سنبدأ من جديد برغبة وتصميم لتحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو بعد هزيمة يوفنتوس: ما حدث غير مقبول.. وسنحتفل مرة أخرى!

وأردف: "لا أرى يوفنتوس هشًا، أراهم أقوياء بعقلية دقيقة ومحددة جيدًا، كما قلت من قبل كانت أمسية سيئة فقط، لا يمكننا تحمل ذلك، علينا أنّ نكون مركزين ومصممين منذ البداية، الراحة ستجعلنا نتحسّن لشهر يناير".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كما قلت كنا نفكر في العطلة بالفعل، ولا يُمكن أنّ يحدث ذلك، أنا أحاول إيصال أفكاري لكل اللاعبين، واللاعبون يفهمونها، وسوف نستمر في عملنا الذي بدأناه في سبتمبر، سنحاول التحسّن عندما نستأنف المباريات من جديد".

يُذكر أنّ يوفنتوس سيحصل على عطلة لـ10 أيام، على أنّ يعود للعب من جديد، في الثالث من يناير القادم، بمواجهة أودينيزي.