يرى مهاجم نادي أستون فيلا الأسبق، إيميل هيسكي، أن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمود حسن تريزيجيه، غامضا قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويغيب تريزيجيه عن أستون فيلا من أسبوعين بسبب الإصابة في أوتار الركبة، وسيستمر غيابه لفترة أخرى بحسب تصريحات مدربه، دين سميث، حتى يتعافى بنسبة 100٪. (طالع التفاصيل)

ولكن هيسكي لديه رأي حول مستقبل تريزيجيه خاصة بعد عودة، أنور الغازي، للمشاركة والتألق مع أستون فيلا وهذا ما كشف عنه في حواره مع شبكة "HITC" الإنجليزية.

انور الغازي

ووضح المهاجم الأسبق وجهة نظره وقال: "نجح الغازي في إثبات جدارته بالمشاركة مع أستون فيلا، رغم ابتعاده في الفترة الماضية عن المباريات وهو الأمر الذي كان يجعل مسيرته على المحك مع الفريق".

وأضاف: "المدربون العظماء هم دائما ما يطلبون من لاعبيهم عدم التوقف عن العمل الجاد والعطاء، خاصة من لا يلعبون حتى تأتيهم الفرصة ويستغلونها جيدا".

وتابع: "ولكن ما يقلقني هو مستقبل تريزيجيه، صحيح أنه سجل بعض الأهداف الرائعة، ولكن الفريق يحتاج إلى الاستمرارية، يجب أن يكون قلقا على مكانه في أستون فيلا لأن النادي لن ينتظر كثيرا حتى يبحث عن البدائل المناسبة".

وأتم تصريحاته: "بالتأكيد، سيحتاج أستون فيلا إلى تدعيم فريقه بقوة لأن المنافسة في الدوري الإنجليزي لا ترحم أحدا".