كشفت شبكة "RMC" الفرنسية عن البديل الذي تم الاستقرار عليه من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد، توماس توخيل.

وأكدت صحيفتا "بيلد" الألمانية و"ليكيب" الفرنسية قبل قليل أن النادي الباريسي بقيادة، ناصر الخليفي، قد اتخذ قرارًأ بإقالة توخيل من منصبه رغم الفوز يوم أمس، الأربعاء، أمام ستراسبورج بنتيجة 4-0 في بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

وأفادت الشبكة الشهيرة منذ قليل من خلال مراسلها، محمد بو حفصي، أن المدرب الذي سيقود باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة هو المدير الفني السابق لنادي توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو.

ماوريسيو بوتشيتينو

وكان بوتشيتينو ضمن الأسماء المتداولة في الفترة الأخيرة لتدريب باريس سان جيرمان بجانب مدرب يوفنتوس الأسبق، ماسيماليانو أليجري، ولكن الأرجنتيني تفوق في النهاية.

وأكد الصحفي أن بوتشيتينو كان ينتظر هذا الأمر منذ فترة طويلة لأنه يرغب في تدريب ناديه الأسبق الذي سبق وارتدى قميصه لمدة عامين في الفترة من 2011 وحتى 2003.

وكشف بوحفصي أن توخيل قد تم إبلاغه يوم أمس بعد نهاية مباراة ستراسبورج بأنه لن يكمل عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في يونيو 2021، وفي الوقت الحالي، تجرى مفاوضات بين الطرفين لإنهاء العقد والإعلان رسميًا خلال ساعات اليوم، الخميس.