أبدى أحمد سامي المدير الفني لـ سموحة سعادته بفوز فريقه على وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

فاز سموحة على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. رفيق كابو لـ"بطولات": هدفي أمام وادي دجلة مهم.. وسعيد بتواجدي في سموحة

وقال أحمد سامي خلال تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة: "الشوط الأول كان لصالح وادي دجلة وكانت هناك حالة غريبة للاعبي سموحة، وأشكر اللاعبين لأنهم كانوا رجالا جدًا، وأداء الفريق كان مختلفًا وكان لديهم هدفا وقاتلوا عليه، وأضعنا فرص كثيرة، وكان من الممكن أن نسجل أهدافًا أخرى، خاصة أن المكسب في الدوري هذا الموسم صعب جدًا، ولا يوجد فريق يضمن الفوز".

تابع: "الدوري صعب، وصعوبته بسبب أن هناك مباراة تُلعب كل ثلاث أيام، وأمامنا لقاء الزمالك بعد 3 أيام، يجب أن نجهز اللاعبين ويكون هناك استشفاء".

وعن مواجهة الزمالك الإثنين المقبل، قال: "مواجهة الزمالك أتت فجأة، لقد استيقظنا من النوم ووجدنا المباراة بعد 4 أيام فقط".

اختتم: "أفكر في مباراة الزمالك قبل لقاء وادي دجلة، سموحة تعرض للظلم لأن الأبيض حصل على راحة لمدة 11 يومًا، أين تكافؤ الفرص؟، تلك مسألة مهمة جدًا في ضغط الدوري، ولكن فزنا على وادي دجلة سيمنح اللاعبين حافز قبل مواجهة الزمالك".

وكانت لجنة المسابقات قد قررت إقامة مباراة الزمالك وسموحة الإثنين المقبل، بعد قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كانت مقررة إقامتها في هذا التوقيت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.