شدد الدولي البرتغالي روبن دياز مدافع مانشستر سيتي على صعوبة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن كل الفرق تلعب من أجل الفوز.

دياز انضم إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وأصبح يلعب بشكل أساسي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وقال دياز في تصريحات عبر شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز": "في هذا النادي لا يوجد أمامك خيار سوى تحقيق الفوز".

وأضاف: "عندما نحصل على نقطة، يكون هُناك بعض خيبات الأمل، النقطة تظل هي دائمًا نقطة، ولكنها ليست أسوأ سيناريو، نحن لا نفكر سوى في الفوز فقط دائمًا، عندما نتعادل أو نخسر نشعر بإحباط شديد، وتحديدًا عندما يكون ذلك على ملعبنا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يقترب من تجديد عقد دي بروين

روبن دياز

وواصل: "نحن دائمًا نسعي للحصول على الثلاث نقاط، وعندما نفوز نعود إلى الصفر، ونريد الحصول على 3 نقاط جديدة، أعتقد أن هذه الروح التي يُمكن أن تجعلك بطلًا".

وعن صعوبة كل المنافسين في البريميرليج: "أعتقد أن هذا هو جمال الدوري الممتاز، لأنك عندما تلعب أمام أي فريق كان سيحاول الفوز عليك".

وأتبع: "من الواضح أن الفرق مختلفة بكل تأكيد، ولكن بشكل عام يمكن لكل فريق الفوز في أي مباراة، وأعتقد أن هذا هو جمال البريميرليج، أنت تشاهد مباراة وربما لا تكون بين العشرة الأوائل، ولكنك تُشاهد مباراة جيدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي هذا كان الشيء الذي رغبت فيه أكثر، أنا أشعر أنني أتواجد في المكان الصحيح، وسعيد حقًا لتواجدي في مانشستر سيتي".