طالب تقرير بريطاني يتحدث عن مشاكل نادي آرسنال في ظل النتائج السيئة بالفترة الأخيرة من خلال صحيفة "سبورتس مول"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي، ميكل أرتيتا، بإعادة النظر في تقييم وضع لاعب الوسط، محمد النني، في عام 2021.

وعاد محمد النني إلى آرسنال مع بداية الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة إعارته في الموسم الماضي إلى بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي وأصبح لاعبًا أساسيًا في أغلب المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. ميرور: آرسنال يُحدد توماس توخيل بديلًا لـ أرتيتا حال إقالته

ميكل ارتيتا

وترى الصحيفة أن هناك بعض اللاعبين الذين يجب أن ينظر إلى وضعهم مع الفريق بجانب المستبعدين مثل مسعود أوزيل، سوكراتيس باباستوبولوس وجرانيت شاكا الذين لا يشاركون مع الفريق الأول.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن هناك لاعبين مثل ألكسندر لاكازيت، ويليان، سايد كولاسيناك، محمد النني، ديفيد لويز مع شكودران موستافي، يجب أن يقيم أرتيتا مستواهم الفني من جديد ومن الممكن أن يرحلوا خلال العام المقبل.

الجدير بالذكر أن موستافي كانت هناك تقرير قد أشارت إلى أن هناك اهتمام من برشلونة لضمه في الميركاتو الشتوي، ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت على أن الاجتماع مع وكيل اللاعب الألماني قد أسفر عن إبلاغه بعدم الرغبة في التعاقد مع اللاعب في يناير.