وضع تقرير بريطاني عبر شبكة "HITC" البريطانية، اسم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، ضمن 3 أسماء من الممكن أن تغادر ملعب "فيلا بارك" خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2020.

ويعاني تريزيجيه في الوقت الحالي من إصابة في أوتار الركبة ستبعده حتى نهاية العام الجاري، بحسب ما أعلن المدير الفني لنادي أستون فيلا، دين سميث، قبل أيام.

وذكر التقرير الثلاثي هنري لانسبري وفريدريك جولبر بجانب تريزيجيه أنهم الأقرب للرحيل من أستون فيلا رغم أن المصري الدولي كان يشارك بصفة مستمرة قبل الإصابة.

اقرأ أيضًا.. هيسكي: تألق جناح أستون فيلا يجعل مستقبل تريزيجيه غامضًا قبل يناير

أنور الغازي

وفسرت الشبكة سبب وضع تريزيجيه ضمن الثلاثي الأقرب للرحيل بسبب عودة الجناح أنور الغازي، إلى التشكيل الأساسي وتألقه في المباراتين الأخيرتين أمام ولفرهامبتون وبيرنلي وتسجيله هدفين أمام وست بروميتش يوم، الأحد الماضي.

أداء الغازي الأخير يجعل مستقبل تريزيجيه غامضًا، خاصة مع وجود برتران تراوري القادم من أولمبيك ليون وبداية انسجامه وتناغمه مع زملائه في أستون فيلا.

من الصعب على تريزيجيه في هذا الوضع العودة والمشاركة الأساسية مع أستون فيلا، وذلك بعد أن نفذ صبر المدرب دين سميث، عليه بعد الفرص الخطيرة التي كانت يهدرها في العديد من المباريات، وتساءلت الصحيفة "هل عودة الغازي هي القشة التي قصمت ظهر البعير؟!".