عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أرتورو فيدال، عن خيبة أمله بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وتذيل إنتر ميلان المجموعة الثانية والتي كانت تضم ريال مدريد، بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونتسك برصيد 6 نقاط فقط بقيادة المدير الفني، أنطونيو كونتي.

وكان فيدال قد انتقل في الميركاتو الصيفي الماضي إلى صفوف إنتر ميلان قادمًا من برشلونة، من أجل تدعيم خط الوسط ولمدة موسمين مع النيراتزوري.

اقرأ أيضًا.. جوميز يرغب في الانضمام إلى ميلان أو إنتر بسبب جاسبريني

بطولة الدوري الايطالي

وتحدث التشيلي الدولي عن موسم إنتر ميلان خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" وقال: "أصعب لحظة بالنسبة لنا، هي الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، لأن الفوز بهذا اللقب هو حلم الجميع".

وتابع: "شعور صعب بعض الشيء، لكن يظل مشروع إنتر ميلان الجديد في بدايته، هناك لاعبين شباب متعطشين للفوز ببطولة ما، لذلك فهو أمر محزن أن نخرج، لكن لا يزال لدينا هدفان مهمان وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا".

وبسؤال فيدال عن "هل الدوري الإيطالي هو هدف إنتر ميلان بالموسم الحالي؟"، رد اللاعب: "نعم، بالتأكيد، لا أخشى قول هذا، لأنني نجحت في ألمانيا وإسبانيا وكذلك إيطاليا في الفوز ببطولة الدوري عدة مرات، ولذلك الفوز به مع إنتر ميلان هو هدفي".

وأتم: "علينا العمل كل يوم والتركيز على كل مباراة نخوضها على مدار الموسم، ثم سنرى ماذا سيحدث في المستقبل وهل سنكون قادرين على التفكير في لقب الدوري الإيطالي أم لا".