قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم إن فترته في الجبلاية ستنتهي آخر شهر يناير المقبل.

وأضاف مجاهد في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الحدث اليوم": "اليوم أعددنا تقريرا لوزير الشباب تمهيدًا لعرضه على رئيس الوزارء، لأن الأخير اتخذ عدة قرارات منها تأجيل الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية لمدة 6 أشهر".

وأضاف: "شرحنا في التقرير التبعات الدولية لهذه المسألة، وشرحنا إجراءات الجمعية العمومية وتفاصيل التصويت، وجميعًا نعمل تحت مظلة الدولة المصرية ولن نقوم بإحراجها".

حسام حسن: تفاجأت بموعد مباراة الأهلي في المران.. والجبلاية تحتاج رئيس على دراية بفنيات كرة القدم

وأردف: "مسألة الانتخابات نحن مستعدون لها ولن تستغرق أكثر من ساعة، هناك مكان مساحته 600 متر ولن يلتقي إثنين خلال العملية الانتخابية".

وعن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أوضح مجاهد: "تم تأجيلها بناءً على رغبة الأمن، ولا يتم تأجيل أي مباريات من قبل اتحاد الكرة إلا بتعليمات الأمن، وعندما يرى الأمن أن اليوم غير مناسب لإقامة المباراة نحن نمتثل لذلك".

وواصل: "بالتأكيد لسنا على دراية برؤية الأمن في هذا التوقيت، لأن مباراة القمة ليست في الملعب فقط ولكن في كل شبر في مصر، الأمن لديه رؤية حول إقامة المباراة في هذا اليوم من حيث عمل المقاهي والأماكن العامة بالجماهير من أجل مشاهدة المباراة، وكل ذلك يتم في ظل ارتفاع إصابات فيروس كورونا".

واختتم: "من يدير لجنة المساابقات بعد استقالة مازن مرزوق؟ إدارة المسابقات تدير اللجنة حاليا لحين شهر يناير وإنشاء رابطة أندية محترفين ووقتها ستقوم الأخيرة بتشكيل لجنة المسابقات".