أعرب محمد النني اللاعب الدولي المصري عن كامل سعادته بعد فوز فريق آرسنال في مباراة اليوم على تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر في ملعب الإمارات.

وقدم محمد النني أداءً جيدًا في مباراة اليوم حيث شارك كأساسي وخاض اللقاء بأكمله.

ملخص لمسات محمد النني أمام تشيلسي

وقال النني في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "نحن سعداء للغاية بسبب الأداء الذي قدمناه والنتيجة التي حققناها، كنا نعلم إنه يتعين علينا الفوز في تلك الفترة خاصة بالنظر إلى الإحصائيات التي حققناها في المباريات الماضية حيث كان علينا الفوز فيها، عملنا على ذلك".

وأضاف: "مباراة كبيرة مثل اليوم أمام تشيلسي تمنحنا دافعًا كبيرًا، كنا نعلم أننا نمر بفترة صعبة، الجميع شاهد أننا قاتلنا في مباراة اليوم، الفوز على فريق كبير مثل تشيلسي وبالنظر إلى الأداء الذي يقدموه هذا الموسم يمنحنا دافعًا كبيرًا فيما هو قادم".

وواصل: "كنا نخسر في المباريات الماضية ولكن كنا نشعر بأن هناك شيئا ما خطأ، حيث أننا لم نخسر بسبب الأداء أو طريقة اللعب، كنا نؤدي المطلوب منا، ولكن كان هناك سوء حظ".

وأوضح: "دائمًا ما نقول إنه يتعين علينا الاستمرار وتقديم كل ما لدينا في التدريبات والمباريات، وبالتأكيد سنحصل على نتيجة ذلك، لهذا كان لدينا الشعور بالتفاؤل دائمًا بأننا سنفوز يومًا، واليوم أثبتنا أننا فريق كبير، وأننا قادرين على تحقيق الفوز في الفترة المقبلة".

واستكمل: "أجواء غرفة الملابس خلال فترة الهزائم؟ بالطبع هناك شعور بالضيق لأننا نتواجد في نادِ كبير، وأننا لا نستحق التواجد في ذلك المركز المتراجع في الدوري، كنا نشعر بالحزن بكل تأكيد، ولكن كنا واثقين من قدرتنا على تحقيق الفوز واستعادة أنفسنا".

وعندما سُئل عما إذا كان بوكايو ساكا قاصدًا تسجيل الهدف الثالث الذي أحرزه أم إنه كان ينوي تمرير الكرة، أجاب النني ضاحكًا: "سأشاهدها مرة أخرى عبر التلفزيون وبعد ذلك سأحكم".

وكاد النني أن يسجل الهدف الرابع لـ آرسنال حيث اصطدمت كرته بالعارضة.

العارضة تحرم النني من هدف رائع أمام تشيلسي

وعن ذلك، قال النني: "تمنيت أن أنجح في تسجيل هذا الهدف، لكان هدف جميلًا، ولكن الحمد لله على الأداء وفوز اليوم".