صب المدير الفني لفريق تشيلسي فرانك لامبارد غضبه على لاعبيه بعد خسارة اليوم في ديربي لندن أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر تشيلسي في ملعب الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن الأمر جيدًا بدرجة كافية، لقد قاتلنا في الشوط الثاني ولكن في الشوط الأول كان علينا تقديم أكثر مما فعلنا".

وأضاف: "سأتحمل مسؤولية ما يحدث خارج الملعب، ولكن يتعين على اللاعبين أيضًا تحمل المسؤولية، كانت رسالتي واضحة لهم قبل اللقاء، آرسنال فريق خطير، عندما تلعب ضده وتقدم ما لديك بنسبة 60% أو 70% فقط، فلن تفوز في المباراة".

وواصل: "أنا غاضب لأنني أريد أن نفوز بالمباريات، كانت فرصة لنا اليوم للحصول على المركز الثاني، أنت تحصل على ما تستحقه".

وتابع: "في الشوط الثاني أظهرنا بعض القتال ولكن بعد فوات الأوان، كنا فقراء للغاية في الشوط الأول، لا يمكنك أن تفتقد الطاقة والرغبة في الدوري الإنجليزي وفعلنا ذلك، يمكنك الاستعداد كما تريد ولكن إذا ظهرت على هذا النحو فهذا شيء آخر، الأمر يتعلق بالعقلية".

اقرأ أيضًا.. محمد النني: كدت أسجل هدفًا جميلًا أمام تشيلسي ولم نستحق هزائمنا السابقة

وأوضح: "إذا قدمت أداءً دون المستوى المطلوب، فإن الأمور تسير ضدك مثلما حدث عند هدف ساكا، هذه هي الحياة، في يوم آخر كان في إمكاننا التسجيل من ركلة الجزاء والعودة، ولكن هذا ليس يومنا".

واستكمل: "الفرق التي تفوز الآن بلا هوادة لم تكن تفوز قبل عامين أو ثلاثة أعام، لم نصل بعد إلى مستواهم، هذا أمر واضح، شعرت بذلك عندما كنا نحقق مسيرة طويلة دون هزيمة، وأشعر بذلك الآن كذلك".

وعندما سئل عما إذا كان سيطالب برد فعل في المباراة القادمة أمام أستون فيلا، قال لامبارد: "نعم، وسيتعين على اللاعبين القيام بذلك، الأمر متروك لهم".

ويلتقي تشيلسي مع أستون فيلا في الجولة السادسة عشر في ستامفورد بريدج يوم الإثنين بعد القادم.