تحدث رابع ماجر أسطورة الكرة الجزائرية، عن موقف المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وفرصة انتقاله لبرشلونة أو ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وكان محمد صلاح قد تحدث عن إمكانية انتقاله لأحد ناديي برشلونة أو ريال مدريد في الفترة المقبلة خلال أحد اللقاءات الصحفية. التفاصيل من هنا

وقال رابح ماجر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "محمد صلاح فخر العرب وسفير العرب ويقوم بعمل كبير في ليفربول وأصبح من أفضل اللاعبين في العالم".

وأوضح: "محمد صلاح لا يمثل الكرة المصرية بل يمثل العرب، صلاح تطور في ليفربول، وهو الوحيد الذي يستطيع تحديد مستقبله حول رحيله إلى برشلونة أو ريال مدريد، بالتأكيد أي لاعب يحلم باللعب في أحد الفريقين الكبار في إسبانيا".

وأردف: "لكن ليفربول منح صلاح الفرصة في الحصول على دوري أبطال أوروبا، أنا أحترم هذا اللاعب ولو هو ينوي الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد فهو قراره ومسئول عنه".

طالع | أبو تريكة يختار التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي في 2020.. صلاح في الهجوم

وبسؤاله هل محمد صلاح يليق به برشلونة أم ريال مدريد؟، أجاب: "لو صلاح حقق أمنية كل العرب باللعب في برشلونة، فسيلعب وقتها بجانب ميسي".

واختتم: "أما لو انتقل للريال سيلعب مع كروس ومودريتش وتحت قيادة زيدان، فسيتطور أكثر، برشلونة وريال مدريد الأفضل في العالم، ولو انتقل لأحدهما فسأقول إن صلاح محظوظ".

يُذكر أنّ صلاح انضم إلى ليفربول قبل ثلاثة مواسم، وتحديدًا في صيف عام 2017 قادمًا من صفوف فريق روما الإيطالي.