حرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على تهنئة المستشار عماد عبد العزيز بعد تعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت منذ فترة حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية، وعينت المستشار أحمد البكري رئيسا للجنة المؤقتة.

إلا أن المستشار أحمد بكري توفاه الله منذ أيام قليلة، ليعلن أشرف صبحي وزير الرياضة أمس السبت، تعيين المستشار عماد عبد العزيز رئيسا للجنة.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالص التهنئة للواء أركان حرب عماد عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع ورئيس القضاء العسكري السابق بتعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك لاستكمال مسيرة الراحل المحترم المستشار أحمد البكري".

طالع أيضا.. أول تعليق من عماد عبد العزيز بعد خلافة البكري في رئاسة الزمالك

وأضاف: "مواقفه السابقة وزملكاويته الشديدة، وحرصت على زيارته في مكتبه بصحبة مهندس مصطفى بدوى أكثر من مره لإنهاء القضايا الخاصة بمشجعي الزمالك وله دور هام في إنهاء تلك الأزمات وجميعها راعى فيها ظروف الجماهير وأسرهم في حدود القانون وحالات الإنسانية كان سرا لكن حان الوقت ليعرف الجمهور دور هذا الرجل المحترم وما قام به، وكذلك دوره في تقسيط مديونية الزمالك الناتجة عن تلفيات ستاد برج العرب أكثر من مرة".

وأتم: "رسالتي لجمهور الزمالك بألا تقلقوا على النادي.. كل الأمور الإدارية والفنية وكل ملفات فريق الكرة ستنتهي في أسرع وقت لأن من ساند ودعم النادي وجماهيره في السر لن يتردد في فعل ذلك أضعاف وأضعاف حاليا وبعدما أصبح رئيسا للنادي".

خالص التهنئة للواء اركان حرب عماد عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع ورئيس القضاء العسكري السابق بتعيينه رئيسا للجنة المؤقتة...

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Soliman‎‏ في السبت، ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠