عاد مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى تصريحاته الغريبة مستغلاً أعياد الميلاد في جميع أنحاء العالم واقتراب عام 2020 من نهايته.

ونجح إبراهيموفيتش في المساهمة بتواجد ميلان بالموسم الحالي على صدارة جدول الترتيب في الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، وسجل 10 أهداف حتى الآن بعد مرور 14 جولة في المسابقة المحلية.

ويشعر نجم ميلان الحالي ومهاجم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الأسبق بأنه هدية تستمر في العطاء تزامنًا مع أعياد الميلاد.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش: سأمنع ميسي من تسديد ركلات الجزاء ويمكنني تدمير كينج كونج!

زلاتان ابراهيموفيتش ولاعبي ميلان

ووضح إبراهيموفيتش وجهة نظره في تصريحات لمجلة "Sport Week" التابعة لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "لم أطلب لنفسي أبدًا أي شيء في عيد الميلاد".

وتابع: "أنا بابا نويل، أنا من أقدم الهدايا لجميع أطفالي البالغ عددهم 27، اثنان في السويد والآخرون 25 في ميلان (لاعبي الفريق)".

وأضاف: "في هذا العام، علي أن أهنئ الجميع على ما قمنا ونقوم به في ميلان، لقد خسرنا عددًا قليلًا للغاية من المباريات، لا أعرف ما إذا كان ذلك بفضلي، لكنني أعتقد أنني فعلت شيئًا وأحضرت معي شيء ما للفريق".

وواصل تصريحاته: "لقد لعبت في العديد من الأندية واحترمهم جميعًا لأن لدي ذكريات رائعة بهم ولكن ميلان هو النادي الذي أشعر فيه أنني في بيتي، أذهب إلى النادي كل يوم في الصباح ولست في عجلة من أمري للعودة إلى المنزل، أشعر كما لو أنني لأول مرة انتقل إلى ميلان في عام 2010".

وأتم: "مع أدريانو جالياني (الرئيس التنفيذي السابق) وسيلفيو بيرلسكوني (مالك ورئيس النادي السابق)، نجحوا في أن يشعروني بأنني في بيتي كانت هناك أجواء مختلفة في هذا النادي لقد أحببت ذلك لأنني كنت أستطيع أن أكون على طبيعتي وفي نفس الوقت، فأنا ألعب في أحد أكبر الأندية في العالم".