أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، أن الخسارة بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أسوأ لحظة في حياته.

بيكيه كان ضمن فريق برشلونة، الذي خسر بثمانية أهداف في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في البرتغال، أمام بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. تقارير تكشف موقف بيكيه من المشاركة أمام باريس سان جيرمان

وقال بيكيه في تصريحات بمؤتمر أبو ظبي الرياضي الدولي: "أتمنى أن اتعافى بشكل سريع خلال الأسابيع المقبلة، نحن نعمل بشكل كبير مع الأطباء في النادي، وأتمنى العودة في الشهر المقبل، أنا متفائل ودائمًا ما أكون إيجابيًا في هذه الحالات".

وأضاف: "نمر بظروف صعبة، عشنا أوقاتًا عصيبة، ونتمنى العودة إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت، والأمور تعود كما كانت".

وعن  اللاعب الأفضل في العالم من وجهة نظره، قال بيكيه: "ليونيل هو أفضل لاعب في التاريخ بالنسبة لي، هو زميلي وألعب معه أكثر من 10 سنوات، ولدي كثير من التجارب معه".

وأكمل: "ليفاندوفسكي توج بالعديد من الألقاب، وكذلك كريستيانو رونالدو زميلي ولعبت معه من قبل ولاعب استثنائي وغير اعتيادي، دائمًا ما يبهرك".

وعن مستقبل برشلونة: "أعتقد نحن نحتاج إلى النمو والتطور الآن، لدينا شعور جيد، النتائج ليست جيدة لكننا قد نفوز بأحد الألقاب هذا الموسم، لدينا ميسي وجريزمان وكوتينيو وعدد من اللاعبين الرائعين، وسنتنافس على الألقاب حتى اليوم الأخير".

وأردف بالحديث عن الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ: "الموسم الماضي كان عصيبًا، وعندما خسرنا بثمانية أهداف من بايرن ميونخ، كانت من أسوأ التجارب في مسيرتي، لكن كان يجب علينا أن نتعافى من جديد".

واختتم: "كرة القدم دائمًا تمنحنا الفرصة للانتقام وإثبات أنفسنا من جديد، لنثبت أننا من أكبر الأندية في العالم، وهذا هو هدفنا في الموسم الحالي".