اعترف أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول أنهم لم يقدموا الأداء المطلوب في الشوط الثاني خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في الجولة الخامسة عشر من البطولة في ملعب الأنفيلد حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة ليفربول ووست بروميتش

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما تتراخى تحصل على ما تستحقه، عندما تواجه فريقًا بقيادة سام ألارديس، فأنت تعلم أنهم سيبقون في المباراة ويغتنمون الفرصة الوحيدة التي يحصلون عليها".

وأضاف: "صنعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول ثم في الشوط الثاني بدا الأمر كما لو أننا لا نريد أن نفعل ذلك مرة أخرى، لقد تباطأنا، كل واحد منا ارتكب خطأ واحدًا على الأقل في الشوط الثاني وهو شيء لا يجب علينا فعله، يجب الإشادة بطريقة لعب وست بروميتش في الشوط الثاني".

وواصل: "أنت تعلم أنهم سيحبطونك ويلعبون المباراة ويضربونك بالهجمات المرتدة، لم ندعهم يفعلون ذلك في الشوط الأول ثم ازدادت ثقتهم كلما طالت مدة تقدمنا بهدف واحد فقط، كان علينا استغلال خبرتنا وأن نحقق أكثر من هدف، كان يجب أن تصبح النتيجة هدفين أو ثلاثة أو أربعة في الشوط الأول".

وأوضح: "كنا نسيطر وكان علينا استغلال الفرص، ولكن كان علينا كذلك أن نكون محترفين يما يكفي للفوز بهدف طالما أن ذلك كان ممكنًا، سنحصل على النقطة ونمضي قدمًا، لا يمكننا الإسهاب في الحديث عما حدث ولكنها خيبة أمل كبيرة".

وتابع: "لعبت سابقًا في فريق بالتشامبيونشيب، هذه الأندية تظهر رغبتها في إحباط الفرق الكبيرة والحصول على فرصة واحدة يمكن استغلالها وهذا بالظبط ما حدث، يجب الإشادة بهم كما قلت".

واختتم: "كان وست بروميتش رائعًا في الشوط الثاني، ولكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر احترافًا، لم نفعل ذلك بما فيه الكفاية وهذا محبط".