أكد أحمد صادق دياب المُتحدث الرسمي باسم اتحاد جدة السعودي، أن ناديه يسعى لضم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق السعودي، نهائيًا.

انضم أحمد حجازي إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الأخيرة بداية الموسم الجاري، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

اقرأ ايضًا.. بعد إصابته أمام الهلال.. اتحاد جدة يعلن خضوع أحمد حجازي لبرنامج علاجي

وأضاف أحمد صادق خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار": "أحمد حجازي لاعب مكسب ومن الدعائم الأساسية ونرغب في ضمه بشكل نهائي بكل تأكيد، هو لاعب مهم بالفريق وأي نادي يتمنى في ضمه بشكل نهائي".

وتابع: "سنبدأ في مفاوضات ضم أحمد حجازي نهائيًا من وست بروميتش".

وواصل: "أحمد حجازي يعاني من الاجهاد ولا يعاني من إصابات، هو مكسب لأي فريق ونتمنى أن يكون متواجد معنا وما يقدمه اخلاقية قبل رياضيًا سيكون معنا حتى اعتزاله لكرة القدم".

استكمل: "اتحاد جدة ليس لديه نية في التعاقد مع فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، ثنائي الزمالك".

أوضح: "الاتحاد لن يتعاقد مع أي لاعب في الدوري المصري في الوقت الحالي، والتعاقد مع لاعبين أجانب سيكون وفقًا لرؤية الجهاز الفني في الموسم الجديد".

اختتم: "تجربتنا مع اللاعبين المصريين جيدة جدًا، وهناك لاعبين مصريين لا يقلوا عن اللاعبين العرب وقد يتفقوا ولن نتعاقد مع أي لاعب مصري في الفترة الحالية، ومن الممكن أن نفكر فى ضم لاعبين من الدوري المصري فى الموسم المقبل".