دافع عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، عن لاعب الفريق رمضان صبحي، مؤكدًا أنه يتعرض لإرهاب معنوي.

وقال بسيوني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "أروا بارينا مدرب شاب حصل على بطولات مع بوكاجونيور وفي السعودية وقطر، عمره يتجاوز الـ45 عامًا، قريب من اللاعبين ونأمل أن نحقق البطولات معه".

وأضاف متحدثًا عن لاعب الفريق رمضان صبحي: "هو موهبة مميزة، قمنا بضمه من ناديه الإنجليزي وصنع ضجة إعلامية بسبب ارتباطه بالأهلي، هو أكثر اللاعبين الملتزمين ولم يفعل أي شيء إطلاقًا ولم يرتكب أي أخطاء".

طالع | تشكيل بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا.. رمضان صبحي يجاور الشيخ والسعيد

وأردف: "كنا نعلم أن الشائعات ستطوله وهو كان يعلم ذلك، هو لاعب كبير اعتاد على الضغوط وهو أكبر بكثير من هذه الضغوط عندما تعاقدنا معه كنا نتعاقد مع حاضر ومستقبل".

واستكمل: "عمره 23 عامًا، وتعرض لهجوم كبير من جماهير الأهلي، واهم من يفكر أن الحب والولاء والانتماء يدوم في عصر الاحتراف".

وأكد: "الهجوم على رمضان صبحي وصل لمرحلة صعبة، وصل لإرهاب معنوي رهيب يتعرض له لاعب في هذا السن، هو لاعب منتخب مصر، وفي العالم كله الجميع يساعد المواهب لكن هنا لا يحدث ذلك، هل يُعقل أنه بعد ضم رمضان صبحي لبيراميدز بـ 4 أشهر يظل السؤال المعتاد (ما هو رأيك في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز؟ هل هذا يُعقل!".

وتابع: "محللون كبار في قناة أون تايم سبورت يتحدثون بشكل لا يجوز عن النادي وعن اللاعب والطموح، الجمهور من حقه أن يقول ما يريده، لكن أنا أتحدث عن رجل المفترض أنه محايد في قناة أون تايم، يحلل المبارايات ويستهزأ بكلمة الطموح".

واختتم: "ما يحدث مع رمضان صبحي إرهاب معنوي ليس طبيعيًا، وإذا زادت الأمور مائة مرة، فرمضان لا يبالي ونحن لا نبالي، اللاعب يعلم أهدافنا، هو مشروع النادي، لاعب الحاضر والمستقبل، وإن شاء الله نهاية الموسم يكون هناك حصد لجهد اللاعبين".