اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني أنه بحاجة إلى الذهاب لـ طبيب نفسي، لكن من الصعب عليه اتخاذ مثل هذه الخطوة.

ميسي أجرى حوارًا مع فضائية "LaSexta" الإسبانية، كشف من خلالها عن المنصب الذي يريده أنّ يشغله عقب اعتزال كرة القدم، مؤكدًا أنه لا يرى نفسه مدربًا، ويريد أنّ يعمل مديرًا رياضيًا.

وقال ميسي: "لا أعرف تمامًا ما أريده عقب اعتزال كرة القدم، لم أفكر في الأمر، ولكن بالتأكيد أريد أن أظل في شيئًا يتعلق بكرة القدم، لا أرى نفسي مدربًا، أود أن أكون مديرًا رياضيًا وأحضر للاعبين للنادي".

وعن وضع برشلونة الحالي: "النادي سيء للغاية، وفي لحظة صعبة حقًا، الجميع يعلم أنّ النادي سيء حقًا، وهو أمر سيئ للغاية، لأن سيكون من الصعب العودة إلى ما كنا عليه مرة أخرى".

وبسؤاله "هل بكيت مؤخرًا"، أجاب: "نعم ولكن ليس لأسباب رياضية، لكنني عانيت الكثير، بكيت كثيرًا من أجل قضايا أخرى غير رياضية، ولكنني لا أريد الخوض في تفاصيل، ولكن نعم بسبب الرياضة عانيت كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. ميسي عن أزمته مع بارتوميو: خدعني وحاول إيذائي.. ورحيلي لـ ريال مدريد "مستحيل"

وأضاف: "التواجد في برشلونة وأنا صغيرًا، أمرًا ساعدني على النمو والتطور، لقد كنت خجولًا، ولكن أنا ركزت على تحقيق حلمي، والمباريات والتدريب بجد، وشيئًا فشيئًا قمت بتكوين صداقات، من الصعب جدًا بالنسبة لي مشاركة الأشياء، وخاصة الأشياء السيئة، فأنا احتفظ بكل شيء وأقضى الأمر وحدي".

وأتبع: "أنا أعيش حياة طبيعية تمامًا، ربما أحيانًا مملة، استيقظ في الصباح، وأتناول الإفطار، وأذهب للتدريب، وأعود، كما هو الحال مع أنتونيلا (زوجته)".

وردًا على "هل نشأت في عائلة فقيرة؟"، أجاب: "لا، كانj عائلة من الطبقة المتوسطة، لم أكن أفتقر إلى أي شيء وعشنا حياة جيدة، لكن لم يكن لدينا أي رفاهية".

وعما إذا كان فكرّ من قبل بالذهاب إلى طبيب نفسي: "كان يجب أن أذهب ولم أذهب أبدًا، من الصعب علي أنّ أتخذ هذه الخطوة وأنا أعلم أنني بحاجة إليها، حتى أنهم أصروا على أن أذهب، لكنني شخص احتفظ بكل شيء لنفسي، وأنا لا أشاركه ولن أفعل هذه الخطوة، أعلم أنني بحاجة إليه من أجل ما أفعله، يومًا بعد يوم، ولما يجب أنّ أفعله، وأنه سيفيدني جيدًا لكنني لن أفعل ذلك".

وأكمل: "أنا ما أنا عليه، لدي ردود أفعالي وأفعل ما يخرج من قلبي، ما يخرج، يخرج، ولا أستطيع التفكير فيما يفكر فيه كل شخص، البعض يعتقد أننا نعيش في فقاعة، ولا نهتم بأي شيء، ولكن هذا أمر كاذب، نحن نعيش الواقع مثل أي شخص آخر، كل شخص منا على ما هو عليه ويتبعه بطريقة أو بأخرى، ولكن أنا أود أن أقول أنني على ما علم بكل ما نعيشه".

وتطرق للحديث عن انتخابات النادي الكتالوني القادة قائلًا: "أتمنى أن يغير من يتم انتخابه النادي، لأن الوضع لن يكون سهلًا، ولن يكون من السهل تغييره، أتمنى أنّ يقوم الرئيس الجديد بالأمور بشكل جيد، حتى يعود النادي إلى سابق عهده".

وأوضح: "أنا لم أتحدث مع أي مرشح، أتمنى أن يفوز أي شخص، لست مع مرشح بعينه، سنرى ما سيحدث".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تدريب كومان لـ برشلونة قائلًا: "التعاقد مع كومان كان نجاحًا كبيرًا، وهو يقوم بالأمور بشكل جيد جدًا، شيئا فشيئا الفريق ينمو، وهو شجاع لأنه وافق على تدريب النادي وهو في هذه الحالة".