تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لـ برشلونة عن احتمالية عودة البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي، كما نفى التقارير التي زعمت أن علاقته سيئة بالفرنسي أنطوان جريزمان.

ميسي خلال مقابلته مع فضائية "LaSexta" الإسبانية، تطرق أيضًا إلى إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان إلى "كامب نو"، مؤكدًا أنّ الأمر سيكون صعبًا بسبب الوضع المالي السيء للنادي.

وقال ميسي: "نيمار؟ سيكون من الصعب إحضار لاعبين مثله، لأنه لا يوجد مال، عليك إحضار العديد من اللاعبين المهمين للقتال مرة أخرى من أجل كل شيء وعليك أن تدفع لهم".

وأضاف: "عودة نيمار ستكلف النادي الكثير، وبرشلونة لا يملك أموالًا، الوضع سيكون صعبًا على الرئيس الجديد، يجب أن يكون ذكيًا ويحاول القيام بإجراء تغييرات حتى تسير الأمور على ما يُرام".

وعن تصريحات نيمار، والتي قال فيها إنه سيلعب مع ميسي في الموسم المقبل: "لا أعرف ما إذا كان قد قال ذلك، وعليك أن تسأله لماذا قاله، نحن نتحدث ولكن من وقت لآخر، وما زالت تجمعنا علاقة جيدة".

اقرأ أيضًا.. ميسي: لم أصدق خبر وفاة مارادونا "الجنوني".. وشعرت بضرورة تسجيل هدف لأجله

وبسؤاله "هل تحدثت معه عبر واتساب عن المستقبل؟"، أجاب: "لا، في المرة الأخيرة تحدثنا عن القرعة، لم نكن نريد باريس سان جيرمان، وأعتقد أنهم لا يريدون برشلونة، فنحن فريق يحترمه التاريخ!".

وبسؤاله "هل لا تزال تتحدث إلى لويس سواريز؟": "نعم، كل يوم تقريبًا".

اقرأ أيضًا.. ميسي: برشلونة سيء ومن الصعب العودة إلى ما كنا عليه.. أبكى كثيرًا وأحتاج طبيب نفسي

وعن رحيل سواريز: "ما فعله النادي معه بدا جنونيًا بالنسبة لي، رحيله لم يكن سبب قراري بالرحيل، لقد كنت اتخذت قراري بالفعل".

وعن أفضل صديق له في غرفة خلع الملابس: "أنا أتعايش جيدًا مع الجميع، ولكن مع الأشخاص الذين كانوا في النادي لسنوات عديدة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن علاقته مع أنطوان جريزمان: "علاقتي معه جيدة، ليس لديّ أي مشاكل معه، ما كل قيل عن ذلك كذبة، لم أقل إنني لا أريد ضمه، علاقتنا جيدة، نشرب معًا أحيانًا، ولا يوجد أي شيء".

ميسي - سواريز - جريزمان