كشف مصطفى آمين المشرف العام على الكرة بنادي أسوان، عن موقف الفريق الجنوبي من ضم لاعب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال آمين في مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "نضع أنظارنا على لاعبين في الأهلي والزمالك وأندية أخرى، وندرس احتياجاتنا مع الجهاز الفني خاصة في الشق الهجومي".

وبسؤاله عن إمكانية ضم أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، قال آمين: "لم يُطرح اسمه من قبل الجهاز الفني، هناك مهاجمين آخرين تحدثنا معهم، ولكن ليس من ضمنهم أحمد ياسر ريان".

وتطرق للحديث عن نادي أسوان، قائلا: "تحقيق فوزين في بداية الدوري لأسوان كانت مفاجأة وانطلاقة قوية للفريق، جعلتنا تحت ضغط وسقف الطموح ارتفع، عندما نقارن هذا الموسم بالموسم الماضي، سنجد أن أسوان حقق 9 نقاط في أول 14 مباراة، أما هذا الموسم فحققنا 6 نقاط من 4 مباريات، ولذلك نسير بشكل جيد رغم خسارة أخر مبارتين".

وأتم: "سامي الشيشيني لن يتواجد في مباراة غد بعد عقوبة لجنة المسابقات بإيقافه مباراة واحدة نتيجة سوء تفاهم مع حكم مباراة الجونة في الجولة الماضية".

طالع أيضا.. سامي الشيشيني: قيمة لاعبي أسوان 14 مليون جنيه.. ولا أعلم سبب طردي أمام الجونة

يذكر أن أسوان بدأ بداية قوية مع مدربه سامي الشيشيني وحقق الفوز في أول مبارتين في الدوري هذا الموسم، قبل أن يخسر في آخر جولتين، ليحصد 6 نقاط يحتل بها المركز الخامس في الترتيب.