ازدادت التكهنات حول مستقبل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولوس، عمرو وردة، خلال الأيام القليلة الماضية وإمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل.

وانتقل وردة في نهاية سبتمبر إلى فولوس على سبيل الإعارة من باوك، بسبب استبعاده من حسابات الفريق وعدم خوضه فترة الإعداد للموسم الحالي معه خلال شهر أغسطس الماضي.

وذكرت تقارير صحيفة في الأيام الأخيرة أن وردة من الممكن أن يرحل عن فولوس وينتقل إلى نادي أريس سالونيك المنافس في بطولة الدوري اليوناني. (طالع التفاصيل)

بابلو جارسيا

ولكن المفاجأة تأتي من قبل شبكة "SDNA" اليونانية التي أكدت أن وردة قد يعود مرة أخرى إلى باوك، حيث يدرس المدير الفني للفريق الحالي، بابلو جارسيا، الأمر مع المسئولين في النادي.

ويقدم وردة موسمًا ممتازًا مع فولوس وهو ما جذب أنظار جارسيا إليه ووضعه على قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم في شهر يناير، وربما يكون هناك إمكانية لعودته مرة أخرى.

ويسعى باوك ومدربه إلى تدعيم صفوف الفريق اليوناني مع بداية العام الجديد بعد النتائج المتذبذبة هذا الموسم، حيث يحتل بعد مرور 12 جولة المركز الثالث برصيد 27 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أولمبياكوس.

ويرى جارسيا أن خيار عودة وردة جيد في الميركاتو الشتوي لأنه لا يقدم الكثير من اللاعبين المميزين، وبالتالي، فمن الأفضل قطع إعارة المصري الدولي والعودة إلى ملعب "تومبا".