علّق فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على نتيجة مباراتهم اليوم مع أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين حيث تعادلا بهدف لمثله في الجولة السادسة عشر.

أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أستون فيلا خصم صعب، لكن كانت لدينا فرص جيدة حقًا".

وأضاف: "أعتقد أنه كانت هناك لمسة يد قبل هدف أستون فيلا، حدث ذلك بجوار مساعد الحكم، كان ذلك قبل قبل الاحتكاك بين جريليش وكريستنسن، لم يكن التصادم قويًا بينهما، لهذا لست متأكدا من أنه كان خطأ، أنا لم أراجع اللقطة بعد".

وأردف: "في وقت متأخر حصلنا على بعض الفرص وكدنا أن نسجل هدفًا، عندما تكون في لحظة صعبة أحيانًا لا تسير الأمور معك تمامًا، إنهاء الهجمات لم تسر بشكل جيد اليوم حيث لم يكن الحظ معنا في هذه اللحظات".

وتابع: "هذه هي فترتنا الصعبة في الوقت الحالي، علينا أن نقاتل وسنكون أقوى، نريد الحصول على نتائج في تلك المرحلة من العام، شعرت بخيبة أمل من اللاعبين في النهاية لأنهم يريدون الفوز".

واستكمل: "قبل بضعة أسابيع كان الناس يتحدثون عنا كمنافسين على اللقب، إنها فترة صعبة الآن، سيتحسن اللاعبون الجدد مع استمرارهم معنا".

واختتم: "لا يمكنني أن أطلب المزيد من اللاعبين اليوم، لم يخذلني أحد، عمل الجميع بجد، إنه تعادل مع فريق جيد، كان أداؤنا جيدًا وكنا نستحق الفوز، لقد مررنا بفترة صعبة، رأينا موقف الفريق اليوم، الوضع في الجدول ما زال متقاربًا وما زلنا قريبين، رأيت اليوم بعض العلامات الجيدة التي أحبها".