كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي موقفه من إمكانية تأجيل مواجهة مانشستر سيتي المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

وهناك شكوك حول مدى إمكانية خوض تلك المباراة بالنظر إلى تأجيل لقاء الليلة بين مانشستر سيتي وإيفرتون بسبب تفشي فيروس كورونا في السكاي بلو.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "كنت على علم بمسألة تأجيل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون فقط قبل خوضنا مباراتنا أمام أستون فيلا، لم أركز في ذلك الأمر على الإطلاق، كان علينا التركيز على مواجهة فيلا".

وأضاف: "سنناقش ذلك الأمر وسنرى ماهية الموقف، لست على معرفة تامة بشأن القواعد المتعلقة بعدد حالات كورونا الملزمة لتأجيل المباريات وما سيحدث حال ذلك، يجب مناقشة ذلك مع طاقمنا الطبي ومسؤولي النادي والدوري".

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر سيتي يخشى تأثره بسلالة فيروس كورونا الجديدة

وواصل: "سيتعين علينا التعامل مع الأمر إذا حدث التأجيل، كورونا يجبرنا على عيش أوقات غريبة بالنسبة لنا جميعًا لأسباب مختلفة، نشعر جميعًا أن الشهر القادم أو الفترة المقبلة ستكون صعبة بالنظر إلى ما حدث سابقًا".

وتابع: "كرة القدم ستكون أمرًا ثانويًا في تلك الحالة، إذا لم تُلعب المباريات فسنواصل العمل ونحافظ على سلامة الجميع أولًا قبل كل شيء".

واستكمل: "إنها فترة محورية ووقت عصيب، السلامة تمثل الأهمية القصوى، سنكتشف المزيد للتأكيد من أن الأمر آمنًا للفريقين وإلا فلن تُقام المباراة، لست متفاجئًا لأنه في الوقت الحالي، الأمر صعب على الجميع، وكرة القدم ليست بعيدة عن ذلك".