أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويفاضل بين 3 لاعبين.

يوفنتوس يبحث عن بديل للإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق، مع ارتباط البيانكونيري باستعادة فرناندو يورينتي من نابولي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أفادت بأن هناك 3 بدائل يسعى يوفنتوس للتوصل إلى اتفاق مع أحدهم لضمه في ميركاتو الشتاء المقبل.

الأول، ديفوك أوريجي الذي يكافح للحصول على فرصة في ليفربول، ويتواصل وكلائه مع العديد من اللاعبين في أندية كبيرة داخل أوروبا.

صاحب الـ25 عامًا ارتبط أيضًا بـ فيورنتينا الإيطالي، ويمكنه أن يلعب في أكثر من مركز بالهجوم، وسيكون متاحًا على سبيل الإعارة فقط مع خيار الشراء، وهذا ما يسعى له يوفنتوس خلال الوقت الحالي، بسبب الأمور المالية غير المستقرة.

طالع أيضًا.. ولفرهامبتون وبوروسيا دورتموند يتنافسان على ضم أوريجي 

اللاعب الثاني، هو الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون هدف برشلونة الإسباني، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ومن المحتمل أن يوافق النادي الفرنسي على رحيله في يناير، للاستفادة ماليًا.

ديباي هذا الموسم سجل 8 أهداف وصنع 4 في 17 مباراة بالدوري الفرنسي، ومستاء من اهتمام برشلونة دون تحرك رسمي منذ الصيف الماضي.

المهاجم الثالث هو دييجو كوستا الذي سيغادر أتلتيكو مدريد في يناير المقبل، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع النادي الإسباني، وأصبح صاحب الـ32 عامًا متاحًا بدون مقابل، ويسعى لخوض تجربة جديدة بعد أن لعب في البرتغال وإسبانيا وإنجلترا.

وسجل دييجو كوستا هدفين في سبع مباريات فقط في الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم.