أكد المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز أنه لم يشارك في انتقاء الصفقات الجديدة للفريق، كما تحدث عن مسألة التدعيمات الفنية خلال الفترات المقبلة.

وقال أروابارينا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أجرينا التعاقد مع بيراميدز بشكل سريع، وجئت على هؤلاء اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية سنحاول القفز بهذا الفريق، وسأقيم الموقف بصفة عامة مع النادي، ولن أتحدث عن ضم لاعبين جدد في الوقت الحالي". 

وأضاف: "مسألة التدعيمات نبحثها مع المسؤولين داخل النادي، لا نوقع مع أي لاعب من أجل التوقيع فقط، يجب أن يكون له إضافة".

وأردف: "خلال المباريات التي لعبناها سواء الودية أو الرسمية كانت هناك بعض الإشارات التي أظهرت شخصية اللاعبين".

مدرب بيراميدز يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي والزمالك ويعلق على تأثير الجماهير

واستكمل: "لدينا لاعبين مهمين، وانا كمدرب أستمع لهم، وهذا لصالح الفريق، مثلا لاعب مثل دودو الجباس لا يشارك بصفة مستمرة ولكنه لاعب رائع وإيجابي، وعبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبان إيجابيان، وعندما تملك لاعبين أذكياء ومتفتحين ويستمعون جيدًا هذا أمر جيد بالنسبة لأي مدير فني، ونحن خطوة بخطوة نحاول أن نزرع فيهم شخصية المنافسة على البطولات التي نشارك فيها".

وتطرق أروابارينا للحديث عن مركز حراسة المرمى في فريق بيراميدز: "كنت واضحًا مع الثلاثي المهدي سليمان وأحمد الشناوي وشريف إكرامي من البداية، أنا أعلم أنني أمتلك 3 حراس من الأفضل في مصر، شريف يؤدي بشكل جيد ولا يستهتر وزملائه أيضًا، وأتابع الثلاثي عن قرب، وللأسف أنا لا يمكن أن أضع في التشكيل أكثر من 11 لاعبًا، ولكن على قدر فهمي أعرف قيمة الثلاثي".

وتابع: "الثلاث حراس قبلوا الوضع من البداية ويعملون بشكل جيد، ومدرب الحراس على اتصال بي دائمًا في كل صغيرة وكبيرة، وطبيعي كل حارس يريد أن يلعب لأنهم ذو ثقل كبير ومن حقهم الحصول على فرصة".

واستطرد: "أحمد فتحي كان يعاني من أعراض كورونا، هو لاعب رائع ومحترف، يجتهد في التدريبات، وفضلت الدفع ببديله في هذا التوقيت".

واختتم أروابارينا: "أنا صاحب القرار في مكاني، واستحالة أن أخذ قراري من أحد".