كشفت صحيفة "Sporx" التركية عن العرض الذي يحضره نادي جالطة سراي من أجل محاولة ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل.

وبدأت أنباء رحيل تريزيجيه تعود من جديد في الصحافتين الإنجليزية والتركية مع اقتراب انطلاق سوق الانتقالات خاصة مع تألق الثنائي الهجومي، أنور الغازي وبرتران تراوري، مع أستون فيلا واستغلال إصابة المصري الدولي في أوتار الركبة.

وكان تريزيجيه قد سبق وخاض تجربة الدوري التركي مع قاسم باشا قبل الرحيل في صيف عام 2019 إلى أستون فيلا بمقابل 10 ملايين يورو، وكان له دورًا كبيرًا في بقائه بالموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. مدرب أستون فيلا يلمح لإمكانية عودة تريزيجيه أمام مانشستر يونايتد

تريزيجيه مع قاسم باشا

وعلمت الصحيفة التركية أن نادي جالطة سراي يحضر عرضًا للحصول على تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع خيار الشراء النهائي بعد تلك الفترة.

لعب تريزيجيه 10 مباريات هذا الموسم مع أستون فيلا لكن أرقامه لم ترتق بعد للمستوى المأمول حيث صنع هدفا واحدا فقط ولم يسجل أبدًا حتى الآن.

وتؤكد الصحيفة أن انتقال تريزيجيه إلى جالطة سراي قد يكون ميزة لتألق اللاعب من جديد مع وجود زميله السابق في قاسم باشا، مباي دياني، كمهاجم للعملاق التركي اللذين شكلا ثنائيًا رائعًا قبل موسمين أدى إلى تسجيل السنغالي 20 هدفًا في نصف موسم.