أنهى نادي باريس سان جيرمان حقبة المدير الفني، توماس توخيل، يوم أمس من خلال بيان رسمي أعلن فيه إقالة الألماني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بسبب النتائج المتذبذبة في الموسم الحالي.

وبحسب التقارير الإخبارية في الفترة الماضية، يستعد باريس سان جيرمان للإعلان عن مدربه الجديد في الأيام المقبلة وهو المدير الفني السابق لنادي توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو. (طالع التفاصيل)

ولكن هناك مناقشات قبل التوقيع الرسمي من طرف بوتشيتينو حول الصفقات التي يحتاجها من قبل إدارة باريس سان جيرمان لضمان المنافسة القوية على جميع البطولات خاصة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "EuroSport" العالمية، يرغب المدرب الأرجنتيني في تعاقد باريس سان جيرمان مع 5 صفقات أغلبها من توتنهام فريقه السابق وهم هوجو لوريس، ديلي آلي، سيرجي أورييه وهاري وينكس بالإضافة إلى صانع ألعاب إنتر ميلان، كريستيان إريكسن.

وأفادت الشبكة أنه من الصعب أن يُبرم باريس سان جيرمان كل هذه الصفقات من توتنهام خاصة وأن لوريس، أورييه ووينكس الأول أساسي والثنائي الآخر يشاركان بصفة مستمرة.

لكن قد يكون الأمر سهلا بالنسبة للاعب وسط توتنهام، ديلي آلي، الذي لا يدخل خطط جوزيه مورينيو، المستقبلية وكذلك إريكسن الذي لا يشارك مع إنتر ميلان تحت قيادة، أنطونيو كونتي.